مدارس وجامعات

جامعة أسيوط تستعد لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

 كتب : أبرار خلاوى

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات النهائية الخاصة بالاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة .. جاء ذلك خلال ترأس الدكتور جعيص لجلسة مجلس الجامعة المنعقدة بحضور أعضاء المجلس من السادة النواب وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادي الجديد .

مشيراً, أن أعمال الامتحانات من المقرر أن تمتد من الفترة 14 ديسمبر إلى 18 يناير القادم ، مضيفاً أنه تم الانتهاء من إعلان جداول الامتحانات الخاصة بكل فرقة دراسية وتخصيص أماكن جيدة التهوية ملائمة لتكون مقار للجان ، مشدداً على ضرورة تواجد السادة عمداء الكليات داخل لمتابعة سير الامتحانات وأساتذة المادة المتخصصين للإجابة على استفسارات الطلاب ، مع مراعاة جودة ورقة الامتحانات ووضوحها وعدم خروج الأسئلة عن المناهج الدراسية المقررة .

وقد شدد رئيس جامعة أسيوط على ضرورة التنبيه على الطلاب بحظر دخول أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن هدوء اللجان وانضباطها .  

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع تعليم والطلاب أنه تم التشديد على توفير أطقم طبية مجهزة بصيدليات داخل اللجان لمواجهة أي حالات إعياء مع توفير سيارتين إسعاف خارج اللجان لنقل الحالات إلى مستشفيات جامعة أسيوط عند الحاجة ، مع إصدار قرارات بمنع الأجازات والانتدابات داخل مستشفى الطلبة طوال فترة الامتحانات .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: لا يمكن نسخ او نقل اي من محتوايات الجريدة حيث انها محمية !!
إغلاق