رياضة

مؤتمر النهوض بالرياضة فى أسيوط يطالب الإهتمام بالمنشآت الخاصة بذوى الإعاقة

 

 كتب : سومية ورردانى

طالب المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط مجالس إدارات الهيئات الرياضية والشبابية بمحافظة أسيوط ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما حققته محافظة أسيوط من إنجازات رياضية سواء محلية أو دولية فضلا عن الإهتمام بالمنشآت الرياضية التى تناسب الأشخاص ذوى الإعاقة .

جاء ذلك خلال حضوره مؤتمر “النهوض بالرياضة فى محافظة أسيوط” وتكريم أعضاء مجالس إدارات الأندية ومراكز الشباب بأسيوط بنادى الشبان المسلمين وسط مدينة أسيوط.

حضر المؤتمر الدكتور فتحى محمد ندا نقيب النقابة العامة للمهن الرياضية  والدكتور عواد احمد سكرتير مساعد محافظة أسيوط ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط والدكتور احمد حسانين نقيب المهن الرياضية بأسيوط والدكتور جمال محمد على رئيس نادى الشبان المسلمين بأسيوط وإبراهيم خشبة وكيل جمعية الشبان المسلمين.

وأكد المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط على الطفرة التى تشهدها محافظة أسيوط فى المجال الرياضى مشيدا بدعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حيث جارى إنشاء ملعب نجيل فى 38 مركز شباب كما تم الإنتهاء من إنشاء مضمار ألعاب القوى وتطوير الصالة المغطاة وإنشاء ملعب نجيل بإستاد أسيوط الرياضى مشيرا إلى التعاون المتميز بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة أسيوط فى إنشاء وصيانة ورعاية الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة.

كما أشاد فتحى محمد ندا نقيب النقابة العامة للمهن الرياضية  بالمستوى المتميز للأنشطة الرياضية بمحافظة أسيوط برعاية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مؤكدا أن الرياضة هى طريق السلام بين الشعوب وأن هناك العديد من القيادات المتميزة التى تقود مسيرة الرياضة بأسيوط.

وأشار محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إلى حصول محافظة أسيوط على المراكز الأولى فى العديد من الأنشطة الرياضية على مستوى الجمهورية مؤكدا على الدعم المادى والمعنوى الذى يقدمه محافظ أسيوط لدعم الأندية ومراكز الشباب بصفة مستمرة.

وقال جمال محمد على رئيس نادى الشبان المسلمين بأسيوط أن الرياضة لا تنفصل عن السياسة والإقتصاد فى وقتنا الحالى وأن الرياضة تلعب دور مهم فى إقتصاديات العديد من الدول فضلا عن أهميتها فى محاربة التطرف والإرهاب.

وفى ختام المؤتمر تبادل المهندس محمد عبدالجليل والدكتور فتحى ندا الدروع كما تم تكريم أعضاء مجالس إدارات الأندية ومراكز الشباب المنتخبة بمحافظة أسيوط كما إستمع السكرتير العام إلى عدد من شكاوى رؤساء النوادى بمحافظة أسيوط ووعد بإيجاد حلول لها.

مؤتمر الرياضة بأسيوط
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق