محافظات

محافظ الشرقية: الانتهاء من تطوير وتجميل ميادين 3 مراكز

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه تم الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل بعض الميادين بمراكز ومدن “أبو حماد، منشأة أبوعمر، القرين”، مبينا أنه جار استمرار أعمال التطوير والتجميل وذلك في إطار خطة المحافظة لتنفيذ مبادرة “تجميل الميادين والتطوير الحضاري لمدن المحافظة”.

وأضاف محافظ الشرقية، أن رئاسة مدينة منشأة أبوعمر انتهت من وضع الخرسانة لميدان مجلس المدينة، لافتا إلى أنه جار استكمال الأعمال الخاصة بتطوير الميدان لإظهار مدخل المدينة بشكل جمالي وحضاري.

وتابع المحافظ، أن رئاسة مدينة القرين طورت مدخل المدينة، إضافة إلى إنشاء بلدورات جديدة وزرع أعمدة إنارة على جانب ووسط الطريق المزدوج، مشيرا إلى أن رئاسة مركز ومدينة أبوحماد انتهت من أعمال تجميل و تطوير ميدان العزازي وذلك في إطار خطة تطوير وتجميل ميادين ومدن المحافظة.

وقال المحافظ، أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء مراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة لرفع كافة الإشغالات الموجودة في الميادين والطرق العامة التي تعوق حركة المرور والمواطنين وتتسبب في تزاحم وتكدس مروري.

وشدد المحافظ، على ضرورة رفع أكوام القمامة أول بأول للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن، وضرورة عمل دوريات لصيانة أعمدة الإنارة بمداخل وشوارع المدن تيسيرا على حركة السيارات والمواطنين ليلا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق